رياضة

محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم 2017 باستفتاء «ESPN»

محمد صلاح يتفوق على ميسي ورونالدو ويتوج بجائزة أفضل لاعب بالعالم في 2017

توج النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في العالم 2017 المقدمة من شبكة «ESPN»، طبقاً للاستفتاء الجماهيري الذى طرحته شبكة “ESPN” الرياضية العالمية.

حصل النجم المصري الدولي محمد صلاح متفوقًا على كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى ومنتخب البرتغال، وليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسبانى، وهارى كين نجم توتنهام ومنتخب إنجلترا، ونيمار نجم منتخب البرازيل وباريس سان جيرمان الفرنسى

وحصد صلاح على نسبة أكثر من 70 % من أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء ، متفوقا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والمهاجم الانجليزي هاري كين ، والنجم البرازيلي نيمار.

وتوج نادى ريال مدريد الاسباني أفضل فريق في العالم، والفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد، أفضل مدرب.

وتألق محمد صلاح مع فريقه منذ انضمامه في الصيف الماضي إلى الريدز، قادما من نادي روما الإيطالي، في صفقة قدرت بمبلغ 39 مليون جنيه استرليني، وأحرز صلاح 23 هدفًا في جميع المسابقات التي شارك بها.

شاهد أيضًا..

عقوبة الفيفا تحسم صفقة الزمالك الأولى في يناير

نكشف اللاعب المفاجأة الذي أعلن تركي آل الشيخ انتقاله للدوري السعودي

البدري يضم مفاجأة في قائمة الأهلي لمواجهة النصر للتعدين.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى