فن و مشاهير

السبب الحقيقي وراء خلاف نجلاء بدر ومخرج سامي.. الفنانة تكشف المستور

استضاف برنامج “رامز جاب من الأخر” النجمتان مي عمر ونجلاء بدر ضيوف الحلقة الثانية من البرنامج تقديم الفنان رامز جلال الذي يعرض علي قناة “Mbc مصر” عقب أذان المغرب.

ووصلت الفنانة نجلاء بدر واستضافتها رامز بنفسه وتحدثا سويًا عن أسباب خلافها مع المخرج محمد سامي وقالت: “احنا مختلفين فنيًا وشال نص دوري في مسلسل نسل الأغراب، ومنير كان عاوز يتجوزني بس طلعت صغيرة عليه”

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمد السقا.

وكشف برومو البرنامج عن ضحايا رامز جلال هذا الموسم، من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى