رياضة

أوباميانج: «محمد صلاح كان الأحق بالفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا»

أوباميانج يعترف بالحقيقة المرة بعد تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا

اعترف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني أن محمد صلاح كان الأحق بالفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017 .

وكان أوباميانج أحد الثلاثي الإفريقي الذي تنافس على لقب جائزة الأفضل في إفريقيا، مع محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، والتي حصل عليها الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي للمرة الأولي في تاريخه وذلك خلال الحفل الذي أقامه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مساء الأمس بالعاصمة الغانية أكرا.

وقال أوباميانج في كلمته خلال مؤتمر صحفي، الذ أعقب الحفل أن محمد صلاح كان الأحق بالفوز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، نظرًا للأداء الرائع الذي يقدمه مع ناديه ليفربول منتخب مصر.

وأضاف النجم الجابوني، أن صلاح قدم أشياء عظيمة مع منتخب مصر بالفعل، قادته إلى الوصول للحظة التتويج بلقب الأفضل، متمنيًا للفرعون المصري، مزيدًا من التقدم، خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن أوباميانج كان قد توج بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا في العام 2015، بينما يعد الإيفواري يايا توريه هو اكثر اللاعبين المتوجين بالجائزة حيث حصل عليها 4 مرات أعوام 2011 و 2012 و 2013 و 2014.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017

الأهلي الخاسر الوحيد في ليلة فرحة المصريين التاريخية

ثلاثي أهلاوي وصلاح في التشكيل المثالي لمنتخب إفريقيا لعام 2017.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى