رياضة

قرار فني وإداري أولى فرمانات إيهاب جلال بعد توليه تدريب الزمالك

إيهاب جلال يبدأ مزاولة مهامة رسميًا مع الزمالك بقرارات عاجلة

في أولى فرمانات إيهاب جلال بعد توليه تدريب الزمالك ، أصدر إلمدير الفني السابق لإنبي، عدد من القرارات السريعة، في أول لحظات تسلمه في مهامه في الفريق الأبيض، وقبل مباراة القمة أمام الأهلي، مساء الأثنين المقبل ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الممتاز.

وكان نادي الزمالك قد أعلن مساء اليوم التعاقد مع إيهاب جلال لمدة موسم ونصف من أجل قيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع إدارة نادي إنبي، بالتخلي عن المدرب، بشكل دي مقابل دفع الشرط الجزائي.

وجاءت أولى قرارات إيهاب جلال، في الزمالك هي إسناد مهمة المتحدث الرسمي باسم الجهاز الفني، إلى أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق، نظرًا لخبراته القوية بوسائل افعلام المختلفة.

وفنيًا، قرر مدرب مصر المقاصة الأسبق، ضم جميع اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق، لمعسكر الفريق استعدادًا لمواجهة الأهلي، للحفاظ على جاهزيتهم الكاملة حال الاستعانة بأي منهم في المباراة.

يذكر أن الجهاز الفني الجديد للزمالك ضم كلًا من: “إيهاب جلال مديرا فني، وحمد إبراهيم ونبيل محمود فى منصب المدرب العام، وأيمن عبد العزيز في منصب المدرب المساعد، ومصطفى كمال بمنصب مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى الدكتور هشام مصطفى طبيباً للفريق، مع استمرار أيمن حافظ بمنصب مدير الكرة”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انتقال لاعب الأهلي إلى الانتاج الحربي على سبيل الإعارة

رسميًا.. إيهاب جلال مديرًا فنيًا للزمالك خلفًا لنيبوشا

أول ظهور لزوجة محمد صلاح تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.. «صورة»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى