رياضة

بعد انتخابه رئيسًا للأهلي.. أولى قرارات الخطيب الخاصة بفريق كرة القدم

كشفت مصادر مقربة عن أولى قرارات الخطيب الخاصة بفريق كرة القدم بعد أسبوع من انتخابه كرئيس للنادي الأهلي، لمدة 4 سنوات مقبلة، بعد انتخابات تاريخية اكتسح فيها منافسه محمود طاهر رئيس النادي السابق.

يذكر أن محمود الخطيب فاز برئاسة النادى الأهلى بإجمالي أصوات 20.956 صوتًا، مقابل 13.182 صوتًا لمحمود طاهر، مع أفراد قائمته، والتى ضمت كلا من العامرى فاروق، خالد الدرندلى، خالد مرتجى، رانيا علوانى، إبراهيم الكفراوى، جوهر نبيل، طارق قنديل، محمد الدماطى، محمد الجارحى،  مهند مجدى، ومحمد سراج الدين.

وقرر محمود الخطيب حضور مران الفريق الأول لكرة القدم في تمام التاسعة من صباح يوم الجمعة، وذلك للاجتماع باللاعبين والجهاز الفنى والشد من أزرهم خلال المرحلة المقبلة فى ظل تلاحم المواسم وتوالى المباريات.

وكان الخطيب قد عقد جلسة عصر أمس الخميس مع حسام البدرى المدير الفنى وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة للاطمئنان على أمور الفريق، والتباحث حول مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره المقاصة الأحد المقبل على استاد الجيش بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من المسابقة المحلية وذلك في مباراة يتطلع فيها الأحمر لتحقيق الفوز، لاعتلاء صدارة الدوري الممتاز هذا الموسم

ويحتل الأهلي المركز الثاني بالدوري الممتاز برصيد 25 نقطة، ويتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى