رياضة

الكشف عن أولى مباريات كوتينيو مع برشلونة

مفاجأة.. قريبًا كوتينيو يظهر مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أولى مباريات كوتينيو مع برشلونة ، بعدما بات النجم البرازيلي أقرب من أي وقت إلى مغادرة الأنفيلد نحو الفريق الكتالوني.

واقترب نادي برشلونة الإسباني من التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب نادي ليفربول الإنجليزي الحالي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك في صفقة قد تكلف الفريق أكثر من 150 مليون يورو.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” المقربة من برشلونة أن كوتينيو قد ينتقل إلى برشلونة خلال الأيام التالية ومن المتوقع ان يكون متاحًا للمشاركة في مباراة العملاق الكتالوني القادمة بكأس ملك إسبانيا الخميس المقبل، أمام سيلتا فيجو.

وأضافت الصحيفة أن المفاوضات تسير بشكل جيد بين برشلونة ووليفربول، ويتمنى كوتينيو نجاح تلك المرة من أجل تحقيق حلمه باللعب للبرسا، حيث أبدى استعداده لدفع 15 مليون يورو من حسابه الخاص لتسهيل المفاوضات بين الناديين.

وكان العملاق الكتالوني يرغب في ضم اللاعب بشدة بالصيف الماضي ولكن المفاوضات لم تنجح مع إدارة الريدز مما جعل الصفقة تتأجل، وقد أكدت الكثير من التقارير أن الإعلان الرسمي سيكون قريبًا بعد أن وصلا لاتفاق سويًا.

شاهد أيضًا..

قرار فني وإداري أولى فرمانات إيهاب جلال بعد توليه تدريب الزمالك

رسميًا.. انتقال لاعب الأهلي إلى الانتاج الحربي على سبيل الإعارة

رسميًا.. إيهاب جلال مديرًا فنيًا للزمالك خلفًا لنيبوشا

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى