رياضة

أول تحرك من الاتحاد الإماراتي تجاه فضيحة «خليجي 23»

في أول تحرك من الاتحاد الإماراتي تجاه فضيحة «خليجي 23» ، قرر مروان بن غليطة رئيس الاتحاد فتح تحقيقًا رسميًا في تردد حول تجاوزات لاعبي الأبيض، قبل لقاء عمان في نهائي كأس الخليج.

وتوج المنتخب العماني باللقب الخليجي الثاني له في تاريخه، على حساب المنتخب الإماراتي، عندما تغلب عليه في المباراة النهائية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، رغم كل التوقعات بتحقيق أحفاد زايد اللقب نظرًا للفوارق الكبيرة بين المنتخبين.

وقال غليطة في تصريحات صحفية: ننتظر تقريرًا مفصلًا عما حدث من الجهاز الفني واللاعبين بهذا الشأن، وسأتخذ مع أعضاء المجلس إجراءات عقابية كبيرة في حال ثبوت صحة ما تردد، لأن اتحاد الكرة لن يسمح بوجود مثل هذه التجاوزات، من أي لاعب مهما كان حجمه أو اسمه في المنتخب

وأضاف: “زمن المجاملة قد ولّى ولن ينفع نجومنا الكبار، لأن الشارع الرياضي أصبح أكثر خبرة وفهماً للواقع الرياضي، واللاعب المخطئ سينال عقابه الفوري، في حال ثبوت الخطأ، لأن ذلك مبدأ من مبادئ العمل الذي يسير عليه الاتحاد بكل شفافية”.

وكان الإعلامي يعقوب السعدي رئيس مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية قد كشفت عن سهرات للاعبي الإمارات ليلة لقاء عمان، الأمر الذي تسبب في ضجة كبيرة بالشارع الرياضي الإماراتي بأكمله.

شاهد أيضًا..

شوبير يكشف عن تشكيل الأهلي والزمالك لمباراة القمة

احتجاز 5 لاعبين من المصري البورسعيدي في مطار أبوظبي.. صورة

مفاجأة.. تريزيجية يقترب من محطة جديدة في مسيرته الإحترافية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى