اخر الاخباررياضة

أول تعليق لأحمد حسام ميدو عقب الاستقالة من تدريب دجلة.. شاهد

ننشر أول تعليق لأحمد حسام ميدو عقب الاستقالة من تدريب دجلة ، وذلك بعد تعرض الفريق لهزيمة ساحقة وقاسية أمام زعيم الثغر، الاتحاد السكندري، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت برباعية قاسية.

وقال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، إنه تقدم باستقالته من تدريب النادي بالفعل، وأتخذ قراره عقب مباراة اليوم، حيث لم يغادر ميدو ملعب المباراة، وبدى عليه الحزن الشديد وملامح الأسف، وأتخذ قراره في لحظتها وأبلغ ماجد سامي، رئيس نادي وادي دجلة على الفور.

وكتب ميدو، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي، الخاص بالتدوينات القصيرة، “تويتر”، اليوم الأحد: “تقدمت باستقالتي لمسؤولي وادي دجلة، وأشكر الجميع بالنادي على مساندتهم لي في الفترة التي عملت بها بالنادي، وأتمنى التوفيق للفريق في الفترة القادمة، وأشكر بشكل خاص أخي الأكبر ماجد سامي”.

وتتردد الانباء، عن قرب انضمام أحمد حسام ميدو، للجهاز الفني لنادي الزمالك، عقب تقدم ثلاثي الجهاز الفني للقلعة البيضاء، باستقالتهم اليوم الأحد، وتم قبولها من جانب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي.

وكان فريق الاتحاد السكندري، قد حقق فوزًا ساحقًا ومستحقًا اليوم الأحد، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 12 منم الدوري المصري الممتاز.

ليرفع الاتحاد السكندري رصيده عند النقطة 13، يقف بهم في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 8 يقف بهم في المركز الـ 16 ضمن جدول ترتيب الدوري المصري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى