اخر الاخباررياضة

أول تعليق لمدرب منتخب مصر كوبر عقب قرعة مونديال روسيا

عقب الكشف النهائي عن مجموعات مونديال كأس العالم 2018، بعدما أسدل الستار على قرعة مونديال روسيا ، والتي أقيمت في قصر الكرملين بموسكو، مساء اليوم الجمعة، وأسفرت عن وقوع مصر في المجموعة الأولى، مع روسيا والسعودية وأوروجواي.

وبعد انتهاء حفل قرعة المونديال، قال مدرب المنتخب المصري، هيكتور كوبر، إنه يرى أن مجموعة الفراعنة هي الأصعب والأقوى في نفس الوقت، وأن رده هذا كان سيكون نفس الرد إذا وقع المنتخب المصري في أي مجموعة أخرى.

مؤكدًا، أنه لا يستطيع القول بأن هذا المنتخب سهل وهذا صعب، أو التأكيد على الفوز على أي منتخب من بين الثلاثة، خاصة أن منتخب مصر سيقوم ببذل قصارى جهده لأجل الفوز في المباريات والتأهل للدور الثاني.

كما طالب لاعب المنتخب المصري، بالاجتهاد الفترة المقبلة، لتحقيق أفضل مستوى يمكنهم من اللحاق بمعسكر المنتخب المقبل، والمقرر له مارس من العام المقبل 2018، حيث سيخوض الفراعنة ثلاث مباريات ودية استعدادًا للمونديال.

وأضاف كوبر، أنه لن يغير أي شئ في طريقة لعب المنتخب المصري خلال منافسات مونديال روسيا، لكنه سيحاول تطوير الطريقة باستخدام أساليب جديدة أو إضافية بحيث يقدم كرة قدم ممتعة للجماهير في المونديال.

وتابع كوبر، أنه كانن يتمنى أن يخوض الفراعنة المباراة الافتتاحية أمام منتخب روسيا، لجذب أنظار العالم حول الكرة المصرية، خاصة وأن مباراة الافتتاح لها مذاق خاص وممتع وأجواء مميزة نظرًا لضخامة الحدث.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى