اخر الاخباررياضة

أول تعليق من إيهاب جلال عقب الهزيمة أمام الأهلي.. شاهد

في أول تعليق من إيهاب جلال عقب الهزيمة أمام الأهلي ، بعد توليه تدريب الزمالك أول أمس السبت فقط، وانتهت مباراة القمة 115، بفوز الأهلي بثلاثية بيضاء، وكانت مباراة اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

اكد إيهاب جلال، خلال تصريحات خاصة له مع قناة “أون سبورت”، أنه أكد لرئيس نادي الزمالك، أنه متحمل المسؤولية كاملة، وتعهد أمام مرتضى منصور، بإعادة شكل الفريق الأبيض كما كان في السابق، ومؤكدًا أنه اليوم خلال مجريات المباراة قدم الفريق أداء متميز وبدى عليه الانسجاب بعض الشئ، وأضاف بأنه سيعود بالزمالك كما كان يقدم كرة نظيفة.

وتابع إيهاب جلال، أن فريق نادي الزمالك يحتاج إلى تجديد الثقة، وسيقوم بذلك خلال تدريبات الفريق الفترة الجارية، كما سيستقر مع الفريق في الدوري الثاني على تشكيل جديد وثابت.

وأضاف إيهاب جلال، في تصريحاته عقب المباراة، التي انتهت منذ قليل، بأن على علم بأن جماهير الزمالك حزينة لكثرة الهزائم، وتعهد أمامهم بإعادة الفريق خلال مباريات الدور الثاني من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان إيهاب جلال، قد رفض حضور المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة القمة 115، الذي انعقد عقب انتهاء المباراة، وحضره المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري فقط.

ويتجمد بذلك رصيد الزمالك، عند النقطة 28، يقف بهم في المركز الرابع، ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما تخطى النادي الأهلي، الإسماعيلي، ليقف في صدارة ترتيب الدوري المصري منفردًا برصيد 39 نقطة.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى