رياضة

أول تعليق من الأهلي على توقيع عبدالله السعيد للزمالك

كشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، عن رد فعل مسئولي المارد الأحمر، على ما أشيع عن توقيع عبدالله السعيد لنايد الزمالك قبل أن يقوم بتجديد تعاقده مع الفريق الأحمر.

وكان مصدر بالزمالك قد كشف عن امتلاك مسئولي النادي الأبيض عقود موقعة من عبدالله السعيد بالإضافة إلى أيصال أمانة بمقدم التعاقد المقدر بـ 40 مليون جنيه، وأنه سيتم التقدم بشكوى ضد اللاعب من اجل حفظ حقوق النادي بعد تجديد تعاقده مع الأهلي.

ورفض شريف فؤاد في تصريحات تلفزيونية التعليق على تلك الأنباء قائلًا أنه ان حدث ووقع عبدالله السعيد للزمالك فهذا يعد شأن داخلي للنادي المنافس ولا يجوز الخوض فيه، وأن ما يهمه في المقام الأول هو أن اللاعب جدد للأهلي بالفعل، وأصبح لاعبًا للفريق لمدة موسمين مقبلين.

وتابع أن النادي الأهلي كان قد وقع في خطأ كبير في بداية الأمر، حيث كان من المفترض ان يتم التجديد للثنائي فتحي والسعيد قبل عام من الأن وقبل نهاية عقديهما بعام كامل و لا تترك الأمور حتى اللحظات الأخيرة.

ومن المنتظر ان تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات خطيرة حول مستقبل اللاعب حال ما اذا صدق مسئولو الزمالك بامتلاك عقود للاعب وتقدموا بشكوى ضده لدى اتحاد الكرة.

شاهد أيضًا..

الزمالك يرد بقوة على تجديد عبدالله السعيد للأهلي

جنح القاهرة تغرم مالك شبكة قنوات beIN مبلغ 400 مليون جنيه والسبب ؟

أول فيديو لـ«عبد الله السعيد» بعد توقيعه للأهلي.. وهذه أسباب تأخره عن التجديد

شوبير يعلن وفاة سمير زاهر بعد صراع مع المرض

بعد توصيات الخطيب وآل الشيخ.. عبد الله السعيد يجدد للأهلي 3 سنوات وهذه تكاليف العقد «صورة»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى