اخر الاخباررياضة

أول تعليق من المصري البورسعيدي على تأجيل مباراة السوبر

في أول تعليق من المصري البورسعيدي على تأجيل مباراة السوبر المصري ، والمقرر له 12 يناير المقبل، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، أكد رئيس النادي البورسعيدي رفضه القطعي لتأجيل المباراة لمدة 24 ساعة.

وخرج سمير حلبية، رئيس إدارة النادي المصري، في تصريحات لموقع الفريق البورسعيدي، للنفي القطعي للشائعات التي انتشرت منذ قليل، بموافقة إدارة المصري، مؤكدًا انه يرفض التأجيل، ويرغب في خوض المباراة في موعدها.

كما وأكد سمير حلبية، رئيس نادي المصري البورسعيدي، أن إدارة النادي تتمسك بإقامة المباراة في موعدها المحدد لها، من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم، والذي أرسل خطاب رسمي للنادي عصر أمس، يُبلغه بموعد المباراة.

حيث أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، في خطاب رسمي، موعد مباراة الاهلي والمصري في بطولة السوبر المصري، بأن تقام يوم 12 يناير المقبل، على ملعب ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات العربية المتحدة.

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، طالبت بتأجيل المباراة 24 ساعة لتقام يوم 13 يناير بدلًا من 12 يناير المقبل، فيما ويسعى عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، بتقديم موعد مباراة الأهلي والزمالك ليوم 7 يناير بدلًا من 8 يناير، لإعطاء الفريق الأهلاوي وقت للاستعداد للمباراة والسفر إلى الإمارات.

كما واعترض رئيس النادي الأهلي، على موعد المباراة نظرًا لأن المصري في الجولة الـ 17 ستقام مباراته يوم 5 يناير، ويواجه الأهلي فيما بعد في السوبر المصري يوم 12 يناير، أما الأهلي فمن المقرر أن يواجه الزمالك في مباراة الجولة الـ 17 يوم 8 يناير، ويغادر إلى الإمارات لمواجهة المصري 12 يناير، ما قد يصيب لاعب الأهلي بالإجهاد والإرهاق.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى