اخر الاخباررياضة

أول تعليق من عماد متعب عقب انتقاله للتعاون السعودي رسميًا.. شاهد

في أول تعليق من عماد متعب عقب انتقاله للتعاون السعودي ، بشكل رسمي، خرج اللاعب لنشر صورة له مع مسؤول النادي السعودي، عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”.

وعلق مهاجم النادي الأهلي السابق، والمعار لفريق التعاون السعودي حاليًا، عماد متعب، عبر حسابه الشخصي قائلًا: ” الحمدلله وفعت مع نادي التعاون، تحدي جديد أسأل الله التوفيق، شكرًا لإدارة النادي على ثقتهم في عماد متعب، وشكر خاص لجماهير التعاون، إن شاء الله كون عند حسن ظن جمهور وإدارة التعاون “.

أول تعليق من عماد متعب
أول تعليق من عماد متعب

 

ومن جانبه، كان نادر شوقي، وكيل عماد متعب، قد أعلن منذ أيام، عن إتمام صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف التعاون السعودي، وأكد وقتها تنازل النادي الأهلي عن قيمة الصفقة، على أن يحصل اللاعب الأهلاوي على مبلغ 400 ألف دولار نظر الـ 6 أشهر المقبلين.

كما وأوضح مسؤولو النادي الأهلي، أن عماد متعب، لم يقم بالتجديد مع النادي الأهلي، وأن عقده مع القلعة الحمراء من المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويصبح اللاعب حرًا بعد ذلك الوقت ويحق له الانتقال لأي فريق أخر وفقًا يريد.

الجدير بالذكر، أن عماد متعب لديه تجربة سابقة في الاحتراف ضمن صفوف الدوري السعودي للمحترفين، وقتما كان لاعبًا في صفوف اتحاد جدة السعودي، وأحرز معهم 14 هدفًا في عام 2015.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى