اخر الاخباررياضة

أول تعليق من عمرو أديب على هزيمة الزمالك في القمة 115.. صورة

في أول تعليق من عمرو أديب على هزيمة الزمالك في القمة 115 ، والتي انتهت منذ قليل لصالح النادي الأهلي، بثلاثية بيضاء، تلك المباراة التي جاءت ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري، وتعتبر ختام الدور الاول من المسابقة المصرية.

وبفوز الأهلي الليلة، بثلاثية بيضاء، ارتفع رصيد الفريق الاحمر عند النقطة 39، ليتصدر جدول ترتيب المسابقة المصرية، ويقف النادي الإسماعيلي، في وصافة الترتيب برصيد 37 نقطة، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 28 في المركز الرابع.

 

ومن جانبه، نشر الإعلامي المصري، عمرو أديب، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة، “تويتر”، معبرًا عن حزنه الشديد من الهزيمة القاسية، فقال: ” وعد مدرب الزمالك بعدد من المفاجآت في مباراة الأهلي، بصراحة كلها كانت مفاجآت سعيد لأصحاب الفانلة الحمرا “.

وخسر الزمالك مباراته الليلة، أمام النادي الاهلي، بثلاث أهداف لفريق القلعة الحمراء، ليختتم الدور الأول من الدوري المصري، بخمس هزائم دفعة واحدة، أمام سموحة ومصر المقاصة والإسماعيلي وطلائع الجيش، وأخيرًا الأهلي.

وأحرز أهداف النادي الأهلي اليوم الاثنين، مؤمن زكريا، في الدقيقة 3 من عمر المباراة، وعزز عبد الله السعيد من ركلة جزاء، في الدقيقة 42، وفي الدقيقة 54 من عمر الشوط الثاني أحرز وليد أزارو هدف الأهلي الثالث، في القمة 115.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى