اخر الاخباررياضة

أول تعليق من مرتضى منصور على سقوط الزمالك.. شاهد

واصل الفريق الأول لنادي الزمالك، خسارة النقاط، عقب سقوطه في فخ التعادل اليوم السبت، أمام الرجاء، صاحب المركز الأخير ضمن ترتيب الدوري المصري، حيث تعادلا بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر الدوري المصري الممتاز، وجاء أول تعليق من مرتضى منصور على سقوط الزمالك ، بالتعبير عن عدم رضاه عن مدرب الفريق.

وأشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، أن الوضع بات لا يبشر بأي خير، وأن الفريق لديه 19 نقطة فقط من 11 مباراة، كما أنه تعرض لهزيمتين بشكل غريب، وأن أداء لاعبي الفريق لا يصلح أن يكون أداء لاعبي في نادي الزمالك.

كما حذر مرتضى منصور، مدرب الفريق الأبيض، بأنه ترك له وقت كافي لتحسين الفريق، لكن الأداء كما هو، ولا يوجد أي تغيير يُذكر، وفي مناسبة سابقة، اكد منصور أن النادي “دفع دم قلبه” لإبرام صفقات مميزة وعديدة قبل انطلاق هذا الموسم الكروي.

وكان الزمالك، قد تعرض للخسارة، الجولة الماضية، ضمن مباريات الدوري المصري، أمام مصر المقاصة بثلاثية قاسية، مقابل هدف وحيد، وفتح النار وقتها مرتضى منصور على المدرب والفريق.

وطالب مرتضى منصور من نيبوشا، بترتيب أوراق لاعبي الفريق المقرر الإطاحة بهم خلال الفترة المقبلة، وأنه لن ينتظر أكثر من ذلك الوقت، مؤكدًا أن 11 مباراة كان يجب على الفريق حصد 33 نقطة إلا أن الزمالك لديه الآن 19 نقطة، نفس رصيد الأهلي المتبقي له 4 جولات لم يخوضها بعد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى