رياضة

قبل القمة.. تعرف على أول خسائر الأهلي بعد رباعية النصر

ضربة موجعة للبدري قبل مواجهه القمة رغم اكتساح النصر برباعية

في أول خسائر الأهلي بعد رباعية النصر ، تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بقيادة حسام البدري، صدمة قوية بعد الفوز على النصر برباعية وقبل مباراة القمة أمام الزمالك في قمة الدور الأول للدوري المصري.

واكتسح الأهلي نظيره النصر القاهري برباعية نظيفة، مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي، للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة خالد محمود أن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، التي تعرض لها خلال الشوط الأول من المواجهة وخرج على إثرها بين الشوطين، عبارة عن شد في العضلة الضامة.

ومن المقرر  أن يخضع الشناوي لأشعة وفحوصات طبية على هامش تدريب الفريق غدًا الأربعاء للوقوف على حجم الإصابة، ومدى إمكانية لحاقة بمباراة القمة وكذلك مباراة السوبر أمام المصري البورسعيدي.

 

ويستعد الأهلي لمباراة القمة أمام الزمالك، مساء الاثنين المقبل في الجولة السابعة عشر للدوري، والمصري البورسعيدي يوم 12 يناير في الإمارات ببطولة السوبر المحلي.

شاهد أيضًا..

بعد رباعية الأهلي.. تعرف على ترتيب الدوري المصري الممتاز

وصلة «هزار» بين محمد بركات وعماد متعب عبر «تويتر».. صورة

الأتفاق السعودي يحسم صفقة انتقال صانع ألعاب الأهلي.. شاهد التفاصيل

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى