اخر الاخباررياضة

أول صورة لمحمود الخطيب بعد خروجه من المستشفى.. صور

في أول صورة لمحمود الخطيب بعد خروجه من المستشفى ، بعدما خضع لعدة فحوصات طبية للاطمئنان على صحته، بعدما أصيب بوعكة صحية أمس الخميس، في مقر النادي الأهلي بفرع أهلي الجزيرة.

وقام أعضاء مجلس إدارة الأهلي، بنقل رئيس القلعة الحمراء لمستشفى العلمين، المجاورة للنادي الأهلي، للاطمئنان على صحته على الفور، وأوضح مسؤولو الأهلي، أن الخطيب عانى من فقدان القدرة على السير، وألم في الظهر إثر عمليته الأخيرة التي أجراها في العمود الفقري في ألمانيا.

أول صورة لمحمود الخطيب بعد خروجه من المستشفى
أول صورة لمحمود الخطيب بعد خروجه من المستشفى

 

كما حرص أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، والجهاز الفني للفريق، وعدد كبير من نجوم الأهلي السابقين، بزيارة بيبو في مقر مستشفى العلمين، للاطمئنان عليه وعلى صحته بعد الفحوصات التي خضع لها أمس.

وكان طبيب المستشفى وطبيب بيبو الشخصي، قد أكدا بقاءه في المستشفى 48 ساعة، على أن يغادر بعد الاطمئنان على صحته، وتحسن آلالام ظهره، حتى غادر صباح اليوم الجمعة إلى منزله، وألزمه طبيبه بالراحة.

أول صورة لمحمود الخطيب بعد خروجه من المستشفى
أول صورة لمحمود الخطيب بعد خروجه من المستشفى

 

ويعتبر محمود الخطيب، قد تولى رئاسة النادي الأهلي، مطلع ديسمبر الفائت، وأجرى العديد من التغييرات على النادي الأهلي في فترة قصيرة، كما انشغل الفترة الأخيرة بالإعلان عن مشروع القرن ببناء ستاد الأهلي في فرع التجمع الخامس.

ويستعد النادي الأهلي الاثنين المقبل، لخوض مباراة هامة أمام الزمالك، في ختام الدور الأول من عمر الدوري المصري الممتاز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى