اخر الاخباررياضة

أول ظهور لمحمد صلاح بـ«الأزرق» في حفل جوائز الأفضل للكاف.. صور

في أول ظهور لمحمد صلاح بـ«الأزرق» في حفل جوائز الأفضل للكاف ، والمقرر انطلاقه بعد قليل، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، للكشف عن مجموعة جوائز يأتي أبرزها أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017.

ظهر النجم المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، بالبدلة الزرقاء، داخل مقر حفل توزيع جوائز الأفضل المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وسط حراسة مشددة عليه، تم توفيرها من فريقه الإنجليزي، على أن يكون طاقم الحراسة الأمنية له ولزميله في الفريق ساديو ماني.

أول ظهور لمحمد صلاح بـ«الأزرق»
أول ظهور لمحمد صلاح بـ«الأزرق»

 

ويتنافس محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، مع زميله في الفريق، ساديو ماني، والجابوني، ونجم بوروسيا دورتموند، بيير أوباميانج، على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017.

وكان اللاعب المصري، ونجم ليفربول، محمد صلاح، قد حصد جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، المقدمة من هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، منتصف ديسمبر من العام المنقضي.

واستطاع النجم المصري، محمد صلاح، الوقوف في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 17 هدفًا، وبفارق هدف وحيد عن متصدر الترتيب هاري كين، نجم توتنهام الإنجليزي، وصاحب الأـ 18 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى