اخر الاخباررياضة

أول مباراة لمصر في مونديال روسيا يصادف تاريخ مميز عند صلاح.. تعرف عليه

يبدو أن نجم المنتخب المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، على موعد مميز، خلال بطولة كأس العالم، خاصة ومع انطلاقة مشوار الفراعنة في البطولة الأبرز في العالم، حيث أن أول مباراة لمصر في مونديال روسيا يصادف تاريخ مميز عند صلاح ، وهو نفسه تاريخ عيد ميلاده.

ويفتتح المنتخب المصري، مشواره في بطولة مونديال روسيا 2018، بملاقاة منتخب أوروجواي، منتخب “كافاني وسواريز”، نجمي باريس سان جيرمان، وبرشلونة على الترتيب، وذلك يوم 15 يونيو من العام المقبل 2018، وهو اليوم الخاص بمحمد صلاح، يوم عيد ميلاده، ومن المقرر أن يتم اللاعب عامه الـ 26 وقتها.

حيث ان هداف الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الحالي، حتى الآن، وبرصيد 12 هدف، يقف بهم في صدارة الترتيب، من مواليد 15 يونيو 1992، على أن يتم اللاعب عامه الـ 26 مع أول مباراة له مع منتخب مصر في مونديال كأس العالم بروسيا.

ويلتقي المنتخب المصري، مع نظيره الأوروجواني، يوم الجمعة 15 يونيو، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، ويحتضن المباراة ملعب “سنترال ستاديوم”، بمدينة يكاترينبورج الروسية، ضمن منافسات الجولة الأولى في المجموعة الاولى والتي تضم “روسيا، السعودية، مصر وأوروجواي”.

وكانت قرعة مونديال كأس العالم، قد أقيمت اليوم الجمعة، وكشفت عن مجموعات البطولة العالمية المقرر إقامتها في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو من العام المقبل، في روسيا.

وجاءت ترتيب المجموعات المقرر لها خوض مونديال روسيا كالتالي :

المجموعة A : منتخب روسيا، منتخب السعودية، منتخب مصر، منتخب أوروجواي.

المجموعة B : منتخب البرتغال، منتخب إسبانيا، منتخب المغرب، منتخب إيران.

مجموعة C : منتخب فرنسا، منتخب استراليا، منتخب بيرو، منتخب الدنمارك.

مجموعة D : منتخب الأرجنتين، منتخب أيسلندا، منتخب كرواتيا، نيجيريا.

مجموعة E : منتخب البرازيل، منتخب سويسرا، منتخب كوستاريكا، منتخب صربيا.

مجموعة F : منتخب ألمانيا، منتخب المكسيك، منتخب السويد، منتخب كوريا الجنوبية.

مجموعة G : منتخب بلجيكا، منتخب بنما، منتخب تونس، منتخب إنجلترا.

مجموعة H : منتخب بولندا، منتخب السنغال، منتخب كولومبيا، منتخب اليابان.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى