اخر الاخباررياضة

إصابة محمد صلاح ؟ ليفربول يُجيب.. شاهد التفاضيل

باتت الصحف الإنجليزية اليوم الاثنين، تتداول أخبار حول إصابة محمد صلاح ، نجم المنتخب المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، والتي لن تمكنه من المشاركة اليوم الاثنين مع فريقه أمام بيرنلي، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنتظر الجماهير الإنجليزية، والمصرية أيضًا، بيان رسمي من إدارة ليفربول خلال الساعات القليلة المقبلة، قبل انطلاق مباراة بيرنلي، اليوم الاثنين في تمام الخامسة مساءًا، للاطمئنان على النجم المصري محمد صلاح، حول وجود إصابة من عدمه.

وأوضحت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن النجم المصري، محمد صلاح، تعرض للإصابة خلال مواجهة ليستر سيتي الإنجليزي، في ختام جولات العام المنقضي 2017، والتي قاد فريقه خلالها للفوز بهدفين أحرزهم اللاعب المصري صلاح.

وتضاربت الأنباء الوافدة من الصحف الإنجليزية، حول معاناة النجم المصري من كدمة في الركبة، فيما أشارت بعض التقارير بمعاناة اللاعب من الإجهاد في العضلات فقط.

ومن جانبه، لم يكشف فريق ليفربول عن أي أسباب حول إصابة اللاعب من عدمه، أو حول إمكانية إشراكه اليوم الاثنين أمام بيرنلي، في مباراة الجولة الـ 22 من عمر البريميرليج الإنجليزي، كما حصل اللاعب على راحة من التدريبات أمس، ما قد يؤكد وجود إصابة يعاني منها.

ويقف النجم المصري محمد صلاح، في وصافة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 17 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن نجم توتنهام الإنجليزي، هاري كين، صاحب صدارة الترتيب برصيد 18 هدفًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى