اخر الاخباررياضة

إصابة نجم الزمالك تضع نيبوشا في ورطة جديدة.. شاهد

أكد الجهاز الطبي لنادي الزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة، أن إصابة نجم الزمالك تضع نيبوشا في ورطة جديدة ، خاصة بعدما تعرض مهاجم الفريق باسم مرسي، اليوم الاثنين للإصابة خلال مران الفريق الرئيسي على ملعب ستاد عبد اللطيف أبو رجيله.

وأشار طبيب الفريق، محمد أسامة، أن باسم مرسي، تعرض لشد خفيف في العضلة الامامية، وطالب اللاعب الاستمرار في خوض المران، لكن الطبيب رفض طلبه، حرصًا على عدم تفاقم الإصابة.

وأوضح الطبيب أيضًا، أنه سيقوم بتجهيز اللاعب تمهيدًا لمشاركته خلال مباراة الزمالك أمام حرس الحدود، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

كما قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة نيبوشا، خوض حازم إمام ظهير أيمن الفريق الأبيض، التدريبات التأهيلية بشكل منفرد، قبل التدريبات الجماعية بسبب معاناته من الإصابة بشد في عضلة السمانة.

وخضع اللاعب السوري، علاء الشبلي لتدريبات منفردة بالجري حول الملعب، بسبب الإصابة الأخيرة التي لحقت به، ومعه الحارس الناشئ محمود عبد المنصف.

ويقف الزمالك في المركز الخامس ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، بعدما خسر أمام مصر المقاصة في الأسبوع الـ 11، وتعادل أمام الرجاء، في الأسبوع الـ 12 من عمر الدوري المصري.

كما وتأهل الزمالك من دور الـ 32 من عمر بطولة كأس مصر، عقب الفوز على فريق المنيا في الدقائق الأخيرة، بهدف دون رد، ليواجه فريق حرس الحدود في دور الـ 16 من عمر البطولة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى