رياضة

مفاجأة.. العين الإماراتي يوافق على إعارة عموري إلى نادي الهلال السعودي

عموري يقترب بقوة من الهلال السعودي

أكدت العديد من التقارير الصحفية  أن إدارة نادي العين الإماراتي لا تمانع في إعارة عموري إلى نادي الهلال السعودي في حال تقدمت إدارة النادي السعودي بعرضها للاعب.

وترددت أنباء قوية حول رغبة نادي الهلال السعودي في التعاقد مع اللاعب الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن “عموري” نجم نادي العين خلال الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة “الجزيرة” الإماراتية بحسب مصادرها إلى أن هناك مرونة من جانب إدارة النادي الإماراتي في التخلي عن اللاعب لصالح نادي القرن الأسيوي، حيث يدخل اللاعب فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مطلع ديسمبر الحالي، مما يؤكد إمكانية توقيعه لأي نادي مجانا خلال الفترة المقبلة.

فاز عموري صاحب الـ 26 عامًا  بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2016، بعد أن قاد فريقه العين إلى نهائي دوري أبطال اسيا  العام الماضي لكنه خسر اللقب أمام تشونبوك الكوري الجنوبي.

يذكر أن الهلال السعودي كان قد خسر لتوه لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم، على يد أوراوا ريد دياموندز الياباني بعدما تغلب على ضيفه الهلال السعودي ( 1 / 0 ) في إياب الدور النهائي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى