آخر الأخبار

ياسمين رئيس تحدث ضجة كبيرة بعد طرحها برومو “بلاش تبوسني”.. فيديو

أحدثت الفنانة ياسمين رئيس ضجة كبيرة بعد طرحها البرومو الجديد لاحدث افلامها والذي بعنوان “بلاش تبوسني” وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وكشفت من خلال تعليقها على الفيديو عن موعد عرضه والذي سيكون يوم 28 فبراير الحالي.

الفيلم من تأليف وإخراج أحمد عامر، وبجانب ياسمين يشارك في بطولة الفيلم محمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية.

وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم.

وتظهر ياسمين خلال المقدمة الإعلانية كنجمة سينمائية ترفض أداء مشهد القبلة، وسط اختلاف الآراء حول هذا الأمر بين مخرج ومنتج العمل وزملائها في الفيلم وشخصيات سينمائية، من بينهم المخرج الراحل محمد خان والمخرج الكبير خيري بشارة.

ياسمين رئيس هي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1985، اتخذت قرار دخول عالم التمثيل منذ أن كان عمرها أربعة عشر عامًا، وبعد عملها كموديل، افتتحت مسيرتها الفنية بالمشاركة في مسلسل “عرض خاص” عام 2010 مع المخرج “هادي الباجوري”، حيث قدمت واحدة من خمس شخصيات رئيسية به، وأدى ذلك إلى مشاركتها في العديد من الأفلام والمسلسلات مثل دورها في فيلم “إكس لارج” أمام النجم “أحمد حلمي”، وفيلمي “واحد صحيح” و”المصلحة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى