رياضة

إلقاء القبض على رمضان صبحي يثير جنون نادر شوقي

نادر شوقي عن إلقاء القبض على رمضان صبحي: «ماذا فعل لكي يتم القبض عليه؟»

استشاط  نادر شوقي وكيل اللاعب رمضان صبحي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستوك سيتي الإنجليزي، ومنتخب مصر، غضبًا من الأخبار التي .عن إلقاء القبض على اللاعب، مؤكدًا أنها لا أساس لها من الصحة.

وانتشرت العديد من الأخبارا المغلوطة عن اللاعب مؤخرًا مستغلة حالة التراجع الفني الملحوظ في مستوى اللاعب بعد ابتعاده عن المشاركة مع فريقه بصفة أساسية كما كان متوقع مع بداية الموسم الحالي.

وقال شوقي في تصريحات خاصة لبرنامج “الكورة في ملعبك” الإذاعي: “ما تردد عن إقاء القبض على رمضان صبحي، مجرد شائعات، لا أساس لها من الصحة”.

وأضاف: “كنت على تواصل معه منذ ساعة، حيث كان في طريقه إلى النادي من أجل المشاركة في تدريبات الفريق، ماذا فعل لكي يتم القبض عليه؟”.

واستطرد شوقي: “هذه ليست أول مرة تنتشر فيها أخبار غير صحيحة عن رمضان، حيث ظهرت شائعات منذ عدة أيام بشأن أمور شخصية تخص رمضان”

وتابع وكيل اللاعب: “هو شخصية رائعة، رأيت منه أفعال لا أراها من لاعبين كبار، هذه أمور بينه وبين ربنا، أما مسألة القبض عليه، رمضان أمس كان يتواصل معي هاتفيًا، نقوم بتحليل المباريات سويًا، حللنا مباراة المقاولون وسموحة”

واختتم شوقي: “كنا نتحدث بشأن إمكانية عودة زوجة رمضان صبحي إلى مصر، للمشاركة في عزاء صديقتها، وهو يعيش حياته بشكل طبيعي للغاية”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى