اخر الاخباررياضة

إنجاز غير مسبوق لقائمة الخطيب في رئاسة النادي الأهلي.. تعرف عليه

حسم الكابتن محمود الخطيب ، أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي، وقائمته الانتخابية، سباق الانتخابات الخاصة بالنادي الأهلي، والتي أجريت الخميس، بمشاركة 38 ألف عضوًا من أعضاء النادي، حيث شهدت الانتخابات إنجاز غير مسبوق لقائمة الخطيب ، ولأول مرة في سباق الانتخابات.

وكانت أخر المؤشرات الأولية الخاصة بالانتخابات الخاصة بالنادي الأهلي، أسفرت عن تفوق الخطيب بعدد إجمالي أصوات 20.207 صوتًا، بعد فرز 124 لجنة فقط، من أصل 126 لجنة، وذلك مقابل 14.700 صوتًا لمحمود طاهر الذي خسر أمامه.

وتشمل قائمة محمود الخطيب، العامري فاروق، على منصب نائب الرئيس، وخالد الدرندلي، على منصب أمين الصندوق، كما وتشمل قائمة الخطيب على مقاعد العضوية: “جوهر نبيل، إبراهيم الكفراوي، خالد مرتجي، محمد الدماطي، رانيا علواني، طارق حسن قنديل”.

أما عن مقاعد العضوية، “تحت السن”، فحسمها كلامن: مهند مجدي، ومحمد الجارحي، وكذلك محمد سراج الدين.

وتعتبر هذه أول إنجاز لقائمة محمود الخطيب، بعد حصد كافة مقاعد الانتخابات بشكل كامل، وبفارق أصوات كبير بعد فرز الـ 126 لجنة بالكامل.

كما ويتواجد الآن داخل أسوار النادي الأهلي، بمقر الجزيرة، الكابتن محمود الخطيب، وقائمته كاملة، في انتظار إعلان النتائج بشكل رسمي، من جانب المستشار أحمد مرسي، رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات النادي الأهلي، والمقرر لها الساعات القليلة المقبلة.

كما ودخل محمود الخطيب، مقر النادي الاهلي، وسط ترحيب شديد من جانب مؤيديه وجماهير وأعضاء الفريق الأحمر، والذين حرصوا على تدعيمه حتى اللحظات الأخيرة من إعلان النتائج الرسمية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى