رياضة

مرتضى منصور يوجه إنذار أخير لقائد الزمالك بالطرد

أولهم حازم إمام .. مرتضى منصور يحذر «المتعاطفين» في الزمالك بالطرد

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنذار أخير لقائد الزمالك بالطرد ، من الفريق خلال الفترة المقبلة في حالة إبداء أي تعاطف مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق.

وترددت أنباء قوية عن اعتزام عددمن لاعبي الزمالك، رفع القميص رقم 20 في مباريات الزمالك المقبلة، للضغط على الإدارة من أجل الإبقاء على محمد إبراهيم، وعدم التفريط فيه خلال الانتقالات الحالية.

وأكد مصدر مقرب من مجلس إدارة الزمالك، ان مرتضى منصور وجه تحذيرات قاسية لحازم إمام قائد الفريق، وصلت إلى حد إمكانية بيعه، أو إعارته هو الآخر، في حالة تعاطف اللاعبين مع محمد إبراهيم، مع التشديد على ضرورة عدم إظهار أي دعم له في المباريات المقبلة، بوصفه ملف شديد الحساسية، بالنسبة إلى مرتضى منصور، رئيس الزمالك.

وكان مرتضى منصور قد قرر عدم قيد محمد إبراهيم في قائمة الزمالك الإفريقية الأولية، تمهيدًا لرحيله عن الفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما اتهم اللاعب بأنه يدعي التمارض للهروب من مباراة الأسيوطي، في مسابقة الدوري الممتاز

شاهد أيضًا..

محمد إبراهيم يغازل الأهلي.. والفرعون جاهز للاحتفال

بعد كوتينيو.. برشلونة على أعتاب صفقة مدوية جديدة

ريال مدريد يعلن موقفه النهائي من ضم «محمد صلاح» في ميركاتو الشتاء

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى