اخر الاخباررياضة

إيهاب جلال ترك تدريب إنبي من أجل هذا الراتب.. تعرف عليه

المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، إيهاب جلال ترك تدريب إنبي بعد الإتفاق مع مسؤولي الزمالك على دفع قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده مع الفريق البترولي، خاصة بعدما تم إغراء المدرب بضعف راتبه مع إنبي.

وأتفق المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، إيهاب جلال، مع مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، على الحصول على مبلغ يقدر بـ مليون و200 ألف جنيه مقدم تعاقد، كما أن يتقاضى راتب شهرين كمقدم تعاقد.

ووقع إيهاب جلال، امس السبت، لفريق نادي الزمالك، بموجب عقد ينص على أن يتقاضى المدرب وجهازه المعاون مبلغ قدره 600 ألف جنيه شهريًا، إلا أن إيهاب جلال وضع شرطه بأن يتقاضي قيمة شهرين كمقدم تعاقد، وذلك لضمان عدم التفريط فيه في أي وقت.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أعلن أمس السبت، عن الجهاز الفني الجديد لنادي الزمالك، على أن يكون إيهاب جلال المدير الفني، وحمد إبراهيم ونبيل محمود في منصب المدير العام، وأيمن عبد العزيز، مدرب، ومصطفى كمال مدرب حراس مرمى، وهشام مصطفى طبيبًا للفريق مع استمرار منصب مدير الكرة بقيادة أيمن حافظ.

ومن المقرر، أن يقود إيهاب جلال، مران الزمالك الأول له اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الأهلي في ختام الدور الأول من الدوري المصري، ضمن الجولة الـ 17 من عمر المسابقة، والمقرر لها غدًا الاثنين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى