رياضة

إيهاب جلال يخطط لضربة معلم في انتقالات يناير

إيهاب جلال يتحرك من اجل عودة نجم الفريق في انتقالات يناير

أكد مصدر من داخل نادي الزمالك ان المدير الفني للفريق الول لكرة القدم بالنادي إيهاب جلال يخطط لضربة معلم في الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم خط الهجوم.

وكان الزمالك قد فتح خط التفاوض الرسمي مع عدد من لاعب الدوري الممتاز لضمهم خلال الميركاتو الشتوي الحالي، هم محمد عنتر صانع ألعاب الأسيوطي سبورت ومحمد شريف مهاجم وادي دجلة، ومحمد رجب مهاجم بتروجيت.

وقال المصدر ان إيهاب جلال يبحث بجدية إمكانية استعادة العب مصطفى فتحي نجم الزمالك المعار لنادي التعاون السعودي حتى نهاية الموسم، تحسبًا لفشل ضم الثلاثي السابق ذكره.

وأضاف أن المدير الفني كلف مساعده أيمن عبدالعزيز بجس نبض اللاعب حول العودة للزمالك من جديد، وتقريب وجهات النظر بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادي في حال موافقته على العودة خلال سوق الانتقالات الجاري.

يذكر ان تقارير سعودية قد أشارت في وقت سابق إلى ان البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق السعودي، قرر استبعاد اللاعب حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابات المتكررة والتي أبعدته عن الفريق معظم فترات الموسم.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. الأهلي يقترب من ضم لاعب مغمور لحل أزمة الدفاع

تعرف على الثنائي الأقرب لتعويض غياب حازم إمام أمام المصري

اتحاد الكرة يصدم الأهلي في صفقته الجديدة

رسميًا.. احتراف 9 لاعبين سعوديين بالدوري الإسباني استعدادًا للمونديال

بعد الفوز على المقاصة.. خالد بيومي يكشف لماذا الأهلي قوي ؟؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى