اخر الاخباررياضة

إيهاب جلال يستبعد صاروخ الزمالك قبل ساعات من القمة 115.. شاهد

المدير الفني للقلعة البيضاء، إيهاب جلال يستبعد صاروخ الزمالك قبل ساعات من خوض مباراة القمة 115، أمام الاهلي، والمقرر لها الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وقرر إيهاب جلال، المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، استبعاد مهاجم الفريق، أشيمبونج، من القائمة الخاصة لمبارة الأهلي، وذلك بعدما فضّل مدرب الفريق الأبيض، الكشف عن قائمة الفريق المقرر لها خوض المباراة قبل المباراة بثلاث ساعات فقط، لمفاجأة الخصم.

وعلى الجانب الأخر، غادر اللاعب الغاني، بنيامين أشيمبونج، من معسكر الفريق الأبيض بأحد الفنادق المعروفة في القاهرة، اعتراضًا على استبعاده من قائمة الـ 18 الخاصة بالمباراة، المقرر لها السابعة مساءًا، وتعد هذه المباراة هي الأولى التي يتم استبعاده فيها.

بينما حاول عدد من لاعبي الزمالك، إقناع بنيامين أشيمبونج، بالبقاء داخل معسكر الفريق حتى انتهاء المباراة، إلا أن اللاعب رفض وتمسك بالرحيل عن صفوف الفريق الأبيض مستقلًا سيارته الخاصة

كما قرر الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال، توقيع غرامة مالية على اللاعب الغاني، بعدما قام بمغادرة معسكر الفريق الزملكاوي، على أن يجتمع به إيهاب جلال عقب انتهاء المباراة الليلة.

وبالإضافة لأشيمبونج، قرر إيهاب جلال استبعاد كلا من : محمد أشرف روقا، ويوسف أوباما، وصلاح عاشور، ومحمد مجدي، ومحمد رمضان، من قائمة الفريق الأبيض المقرر لها ملاقاة الأهلي خلال ساعات قليلة من الآن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى