رياضة

إيهاب جلال يعطل صفقة الموسم في الزمالك من أجل نجم المقاصة

إيهاب جلال يربك حسابات الزمالك في صفقات الشتاء

عطل إيهاب جلال المدير الفني الجديد للفريق الأول للقلعة البيضاء، صفقة الموسم في الزمالك ، من أجل تدعيم خط الهجوم بنجم المقاصة نانا بوكو.

وكان الزمالك يستعد لإنهاء صفقة ضم الظهير الأيسر لفريق النجم الساحلي التونسي، حمدي النقاز بعد أن انهى الفريق الأبيض مفاوضاته مع الفريق التونسي، ويتبقى فقط تسوية بعض الأمور المادية مع اللاعب.

ففي أول طلبات الفنية طلب إيهاب جلال من إدارة نادي الزمالك بضرورة التدعيم في خط الهجوم، موصيًا بالتعاقد مع الإيفواري نانا بوكو نجم هجوم فريق مصر المقاصة والذي بات قريبًا من الرحيل عن الفريق الفيومي، في ظل عدم قناعة عماد سليمان المدير الفني للفريق المقصاوي بقدراته.

وأكد جلال ثقته الكاملة في قدرة نانا بوكو صاحب الـ 25 عاما، على التألق بشكل لافت مع الزمالك بصورة تفوق ما قدمه بنجامين أتشيمبونج وكاسونجو كابونجو.

يذكر انه في حالة تعاقد الزمالك مع نانا بوكو سيكون من الصعب ضم حمدي النقاذ لصفوف الفريق الأبيض، في ظل امتلاك 3 لاعبين اجانب ضمن صفوف الفريق هم بنجامين أتشيمبونج وكاسونجو كابونجو ومعروف يوسف بعد إعارة رزاق سيسيه للاتحاد السكندري، وبذلك سيتعين على الزمالك ضم لاعب واحد من الثنائي نانا بوكو والنقاذ، حيث توصي لوائح الجبلاية بعد ضم أكثر من 4 لاعبين أجابب في قائمة كل فريق.

ومن المقرر ان تكون أولى مواجهات ايهاب جلال مع الزمالك مساء الإثنين المقبل أمام الأهلي، في مباراة القمة 115، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضًا..

عماد متعب يخرج عن صمته ويكشف الوجه الأخر لحسام البدري

بعد رفضه اختيار ايهاب جلال لتدريب الزمالك.. فاروق جعفر: هذا المدرب الأفضل في مصر

تقارير إسبانية: محمد صلاح الأبرز لإنقاذ بيريز من غضب جماهير الريال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى