اخر الاخباررياضة

إيهاب جلال يهدد لاعبي الزمالك قبل القمة 115.. اعرف السبب

المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، إيهاب جلال يهدد لاعبي الزمالك قبل القمة 115 ، حيث ووجه لهم تحذير شديد اللهجة اليوم الاثنين، وقبل ساعات من خوض مباراة الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتقام مباراة القمة، اليوم الاثنين، في تمام السابعة مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتعتبر أول مهمة يتولاها إيهاب جلال، عقب تولية مهام قيادة الفريق الأبيض، منذ أيام بعدما فسخ عقده مع إنبي السبت الماضي.

وشدد إيهاب جلال، خلال اجتماعه بلاعبي الزمالك، اليوم الاثنين، أن الإلتزام عنده من الأمور المقدسة، ولا نقاش عليه في هذه المسألة تحديدًا، وأكد أنه في حال عدم إلتزام أي لاعب بمهامه ودوره داخل وخارج الملعب، سيقوم باستبعاده تمامًا من بعض المباريات ولن يتردد في ذلك.

واستشهد إيهاب جلال، بما فعله تجاه صلاح محسن، مهاجم إنبي، بعدما قرر استبعاده من قائمة مباراة إنبي وطنطا، في المباراة الأخيرة التي أقيمت في الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري، وحسمها إنبي بهدف، وأوضح أن سبب استبعاد اللاعب هو التأخير لمدة 10 دقائق عن موعد انطلاق المران الجماعي لإنبي.

وتابع إيهاب جلال، أنه على علم بصعوبة مباراة الأهلي خاصة لأن القلعة الحمراء ليس منافس سهل على الإطلاق، ويمتلك نجوم بارزين ولهم تأثير، مؤكدًا على ضرورة الالتزام بتعليماته داخل الملعب، وأن لاعبي الزمالك لديهم القدرة على حسم اللقاء لصالحهم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى