اخر الاخباررياضة

اتجاه داخل الزمالك بإسناد مباراة القمة لنيبوشا.. شاهد التفاصيل

بات هناك اتجاه داخل الزمالك بإسناد مباراة القمة لنيبوشا ، لتحمل مسؤولية النتيجة، خاصة وأن مجلس إدارة الزمالك يرى أنه السبب الوحيد في وصول الفريق الأبيض لهذه الحالة المهينة، وتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد أصدر بيان أمس الأربعاء، عقب الخسارة أمام طلائع الجيش، ليعلن خلاله إقالته للمدير الفني المونتيجري، نيبوشا، من تدريب القلعة البيضاء، بعد التسبب في الخسارة لأربع مباريات خلال الدور الأول من المسابقة المصرية.

ووفقًا لما يتردد داخل القلعة البيضاء منذ أمس الأربعاء، فأن مطالب مجلس إدارة الزمالك، بضرورة إسناد مهام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، للمدرب نيبوشا، ليتحمل نتيجتها، بدلًا من أن يتحملها أعضاء الجهاز الفني المتواجدين حاليًا، أو المدرب الجديد.

وكان مرتضى منصور، قد أسند مهام تدريب الفريق بشكل مؤقت، للمدرب العام نبيل محمود، لإدارة تدريب الفريق الأول اليوم الخميس، بدلًا من نيبوشا بعدما تمت إقالته أمس الأربعاء، وطالبه بالرحيل عن الفريق الأبيض، بعد تدهور الأداء بشكل كبير.

كما أشار أعضاء مجلس إدارة الزمالك، أن طلبهم بتأجيل إجراء أي تعديل في الجهاز الفني لحين الانتهاء من مباراة القمة، المقرر له الاثنين المقبل، وذلك حتى لا يتعرض المدير الفني الجديد من أي ضغوط سلبية في بداية مشواره مع الفريق، خاصة وأنه لن يستطيع معالجة كل هذه السلبيات داخل الفريق الأبيض من مباراة واحدة، خاصة أن المباراة المقبلة أمام الأهلي وليس خصم سهل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى