اخر الاخباررياضة

اتحاد الكرة يعلن هذه الدولة تستضيف مباراة السوبر المصري بين الأهلي والمصري

برئاسة هاني أبو ريدة، اتحاد الكرة يعلن هذه الدولة تستضيف مباراة السوبر المصري بين الأهلي والمصري البورسعيدي، وذلك بعد تداول الكثير من الأقاويل التي أشارت بأن الإمارات والسعودية والكويت أكدا رغبتهم في الظفر باستضافة البطولة المصرية.

كما حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، موعد إقامة المباراة على أن تكون في شهر يناير المقبل، وبالتحديد في 12 يناير من العام المقبل 2018، وستقام بين الأهلي بصفته بطل الدوري وكأس مصر، وبين نادي المصري البورسعيدي، بصفته وصيف الكأس.

على أن تُقام البطولة المصرية، كأس السوبر المصري، في دولة الإمارات الشقيقة، بعد الإتفاق بشكل رسمي عليها داخل الاتحاد المصري، ومن المقرر أن يخطر الاتحاد فريقي الأهلي والمصري بإقامة السوبر المصري في الإمارات لإتخاذ الاستعدادات اللازمة.

وكان اتحاد الكرة قد تلقى العديد من العروض من الدولة العربية لاستضافة المباراة على أرضها، من بينهم الكويت، والبحرين، فضلًا عن الإمارات، بالإتفاق مع الشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم الجبلاية.

كما وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة هاني ابو ريدة، يفضل إقامة المباراة في القاهرة، لكن لوجود أزمة بين جماهير الناديين فضلا إقامته خارج مصر تمامًا، ولقيام جماهير مصر في الجاليات المصرية في الإمارات بمساندة أبناء بلادهم.

وكان النادي الأهلي قد تفوق على المصري البورسعيدي، في نهائي بطولة كأس مصر في نسخته الماضية، في مباراة حماسية وقوية منتصف أغسطس الماضي، بعدما حسم المباراة لصالحه في الدقائق الأخيرة بهدفين مقابل هدف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى