رياضة

احتجاز 5 لاعبين من المصري البورسعيدي في مطار أبوظبي.. صورة

موقف مؤسف للاعبي المصري البورسعيدي في مطار أبوظبي

أثار احتجاز 5 لاعبين من المصري البورسعيدي في مطار أبوظبي ، استياء مسئولي الفريق البورسعيدي، قبيل وصولهم للإمارات استعدادًا لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري.

ويستعد المصري “وصيف الكأس” بقيادة حسام حسن لمواجهة الأهلي “بطل الدوري” مساء الجمعة المقبل على ستاد هزاع بن زايد في مباراة السوبر المصري التي تقام بالإمارات للمرة الثالثة على التوالي.

وقامت سلطات مطار أبو ظبي بالإمارات بإحتجاز خمسة من لاعبي فريق المصري البورسعيدي، بسبب عدم إتمام جميع التأشيرات الخاصة بهم وهم يوسيف اوتارا، وإسلام عيسى، ومحمد حمدي، والحارس أحمد مسعود، مصطفى مارسيلو .

ولم يستطع إلى الأن مندوب الشركة الراعية حل هذه الأزمة بعد احتجاز اللاعبين لقرابة التسع ساعات منذ وصول الفريق إلى دولة الإمارات.

ومن جانبه أعرب الثنائي الدكتور على طرابيلي أمين الصندوق في النادي المصري ومحمد الخولي نائب رئيس النادي وأحمد عوض عضو المجلس المرافقين للفريق في الإمارات، عن إستيائهم الشديد بسبب عدم إتمام جميع التأشيرات الخاصة باللاعبين، ومن المنظر الغير لائق بهم في المطار

فيما أكد عوض أن البعثة محتجزة فى المطار منذ 9 ساعات ولم تتحرك السفاره أو السفير المصري لحل هذه الأزمة، فضلاً عن قيامه بالأتصال بالأمن الوطني فى أبو ظبي دون تحرك من أحد أيضا.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. تريزيجية يقترب من محطة جديدة في مسيرته الإحترافية

موقف غريب من إيهاب جلال قبل مواجهة الأهلي في مباراة القمة

رسميًا.. انتقال حسين الشحات للدوري الإماراتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى