رياضة

«مفاجأة مدوية» وراء استبعاد عماد متعب من مواجهة المقاصة

البدري يضع شرطًا قاسيًا لمشاركة متعب في المباريات

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مفاجأة مدوية وراء استبعاد عماد متعب من مواجهة المقاصة في الدوري غدًا.

ويستضيف فريق مصر المقاصة نظيره الأهلي، في السابعة من مساء الغد على ستاد الجيش بالسويس، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر أن التراجع البدني وعدم اجتهاده في التدريبات، أدت إلى استبعاده من مواجهة المقاصة حيث يرى حسام البدري أن اللاعب يجب يكون أن يكون جاهز بدنيًا بنسبة 100 % حتى يشارك ولو بديل لوليد أزارو مهاجم الفريق الحالي.

وأضاف: “ما زال حسام البدري غير مقتنع بجاهزية عماد متعب بدنيًا وفنيًا  للمشاركة في المباريات وهو ما يدفعه للاستبعاد من معظمها”.

وأشار: “البدري لا يظلم متعب نهائيًا، فعندما يتألق ويجتهد متعب في التدريبات قبل أي مباراة يتم اصطحابه في المعسكرات، ولكن ظروف المباراة ووجهة النظر الفنية وراء عدم مشاركته”.

وأختتم: “متعب يحتاج إلى مواصلة الاجتهاد من أجل استعادة لياقته البدنية، فهو كثيرًا ما يجتهد لكنه يمل بشكل سريع ولا يستمر كثيرًا في الاجتهاد من أجل استعادة مستواه”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى