رياضة

ميدو معلقًا على اعتراف أمريكا بالقدس عاصمة لإسرائيل: «هو أفضل شئ ممكن أن يحدث لفلسطين»

تعليق قوي من ميدو على قرار اعتراف أمريكا بالقدس عاصمة لإسرائيل

وصف أحمد حسام “ميدو” المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، اعتراف أمريكا بالقدس عاصمة لإسرائيل ، بأنه أفضل شئ ممكن أن يحدث للفلسطينين.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن بالأمس اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل، الأمر الذي أنهى دور الوسيط الذي كانت تدعيه أمريكا في عملية السلام بالشرق الأوسط بين الفلسطينيين والإسرائيليين، حيث اعتبر هذا الإعلان تحيز سافر للكيان الصهيوني.

وكتب ميدو عبر حسابه على موقع “تويتر” تغريدة قال فيها: “اعتراف أمريكا بأن القدس عاصمة إسرائيل هو أفضل شئ ممكن أن يحدث لفلسطين”

وأضاف: “فعلى الأقل الأمور واضحه الأن بأن أمريكا تركت دور الوسيط وانحازت تماما لإسرائيل، أمريكا تتلاعب بالفلسطينيين منذ عشرات السنين”

اختتم: “الأن فلسطين ستكسب تعاطف العالم كله وانحياز معظم الدول الكبرى لها! القدس”.

ووصف ترامب هذا التحرك بأنه “خطوة متأخرة جدا” من أجل دفع عملية السلام في الشرق الأوسط والعمل باتجاه التوصل إلى اتفاق دائم.

يذكر أن ميد قد تقدم مؤخرًا باستقالت من تدريب نادي وادي دجلة بعد الخسارة المدوية أمام الاتحاد السكندري برباعية نظيفة ضمن مواجهات الاسبوع الثاني عشر من الدوري الممتاز.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى