فن و مشاهير

فين البطانة؟.. ناقده فنية تسخر من شيرين عبدالوهاب بسبب جرأة فستانها في السعودية 

وجهت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، رسالة نارية للمطربة شيرين عبد الوهاب، وذلك بسبب ظهورها بفستان جريء في حفل “روائع الموجي” الذي أقيم مساء يوم الخميس الماضي في المملكة العربية السعودية.

وكتبت ماجدة خير الله، على حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك، : “فين البطانة؟.. من علامات الرقي والذكاء والتحضر، اختيار الزي المناسب للمكان ولحجم الجسم والمكانه الاجتماعية”.

فستان شيرين عبدالوهاب في السعودية
فستان شيرين عبدالوهاب في السعودية

وتابعت: “ولأن المطربه بتقف علي مسرح وبيكون مستواها أعلى من مستوى نظر الجالس في المقاعد الأمامية، يبقي الافضل ترتدي حاجه مستوره، ولائقه وخاصه لو فيه زياده واضحه في الحجم ! حلاوة الصوت لوحدها مش كفايه، دي مسائل بديهية”.

وكانت علقت المطربة شيرين، على مشاركتها في حفل “روائع الموجي” الذي أقيم مساء أمس في المملكة العربية السعودية، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم على هامش الحفل.

أكدت شيرين عبد الوهاب، خلال المؤتمر الصحفي: أنها فخورة بنفسها لمشاركتها في حفل روائع الموجي، لأنها كانت ليلة جميلة، وقدمت خلالها أغاني من ألحان الأستاذ محمد الموجي، موجه الشكر لمصر على إنجابها هذه الموهبة العظيمة.

وتابعت: الفرقة الموسيقية التي كانت متواجده معها بقيادة المايسترو وليد فايد في الحفل كانت أكثر من عظيمة، فهي كانت تشعر بالأمان لوجود المايسترو الذي يساعد المطرب على الوصول إلى إحساس عالي.

ووجهت الشكر إلى المستشار تركى آل الشيخ، موضحة: “بسبب تقديره الفن، وتكريمه للراحل محمد الموجي الذي لن يتكرر مرة آخرى، ولم يقدم أحد مثل موسيقة الموجي على مدار التاريخ، فهو صنع نقله كبيرة في مجال الموسيقى”.

اقرأ أيضًا: رد فعل ناري من أسرة زوجة حسن شاكوش بعد طردها.. ووالدها يكشف مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى