اخر الاخباررياضة

الأتفاق السعودي يحسم صفقة انتقال صانع ألعاب الأهلي.. شاهد التفاصيل

نادي الأتفاق السعودي يحسم صفقة انتقال صانع ألعاب الأهلي ، أحمد الشيخ، بعدما تواصل مسؤولو الفريق السعودي، مع النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، لانهاء التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

وأعلن رئيس نادي الأتفاق السعودي، عبد الله ديل، والمتواجد حاليًا في القاهرة، أنه توصل لإتفاق مع النادي الأهلي، للحصول على اللاعب أحمد الشيخ، هداف الدوري المصري في نسخته الماضية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ومن المقرر، أن يعقد عبد الله ديل، جلسة خاصة مع صانع ألعاب النادي الأهلي، احمد الشيخ، عقب الانتهاء من مباراة الأهلي والنصر المقرر لها السابعة مساءًا اليوم الثلاثاء، للحصول على توقيعه وإنهاء الصفقة بشكل رسمي.

وكان اللاعب الأهلاوي، أحمد الشيخ، قد خرج من حسابات حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، مؤخرًا، بعد استمرار جلوسه علىى دكة البدلاء، فأبدى اللاعب رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي، للحصول على فرصة للمشاركة واللحاق بمعسكر المنتخب المصري في مونديال روسيا 2018.

ويستعد النادي الأهلي الآن، لخوض مباراة هامة، أمام النصر للتعدين، في تمام السابعة مساءًا، اليوم الثلاثاء، ويقف الأهلي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة، ويأمل الفريق الأهلاوي في تقليص الفارق مع متصدر مسابقة الدوري المصري الممتاز، نادي الإسماعيلي، صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى