رياضة

موقع إنجليزي يمنح محمد صلاح لقب الأفضل في الدوري الإنجليزي .. صورة

موقع انجليزي معلقًا على صورة لصلاح: « صلاح يتناول الغداء مع اللاعبين الأفضل منه في الدوري الإنجليزي»

احتفل إحدى المواقع الرياضية العالمية، بالنجم المصري المتألق مؤخرًا مع ناديه ليفربول الإنجليزي، على طريقته الخاصة ، معتبرة إياه الأفضل في الدوري الإنجليزي بدون منازع.

وساهم محمد صلاح بقوة في فوز ليفربول مساء الأمس على حساب ستوك سيتي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر للدوري الإنجليزي، حيث سجل الجناح المصري هدفين في شباك البوترز، رغم مشاركته كبديل في أخر 25 دقيقة من عمر اللقاء.

ونشر موقع “سبورف”، الرياضي البريطاني المتخصص، صورة لمحمد صلاح وهو يتناول الغداء بمفرده في أحد المطاعم، وعلقت على الصورة بقولها ” أن صلاح يتناول الغداء مع اللاعبين الأفضل منه في الدوري الإنجليزي” ، وذلك في إشارة منه لمحمد صلاح بأنه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي ولا يوجد من هو أفضل منه.

جدير بالذكر ان محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي برصيد 12 هدف، وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه هاري كين مهاجم توتنهام، متفوقًا أيضًا على لاعبين من العيار الثقيل أمثال لوكاكو نجم مانشستر يونايتد وموراتا لاعب تشيلسي الانجليزي في عدد الأهداف.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى