رياضة

الأهلي الليبي يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة الموسم

ضربة موجعة ليبية للأهلي في صفقة الموسم

الأهلي الليبي يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة الموسم.. هكذا يمكن وصف حال المارد الأحمر في صفقة المدافع السوري أحمد الصالح.

فبعد أن كان مسئولو النادي الأهلي قريبين من اتمام صفقة أحمد الصالح، خلال الانتقالات الصيفية الشتوية الجارية، شهدت المفاوضات تعثر خلال الأيام الماضية بسبب المقابل المادي الذي سوف يتقاضاه اللاعب، والذي يرى مسئولو الأحمر انه مبلغ مبالغ فيه.

وأفادت وكالة “أخبار ليبيا”، أن مجلس إدارة نادي أهلي طرابلس، قد تقدم بعرض رسمي لنادي هينان جياني، للتعاقد مع لاعبه أحمد الصالح، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأضافت أنه بعد أن حصل مسئولو النادي الليبي على الضوء الأخضر بالتفاوض مع الصالح، عقد ممثلون عن مجلس إدارة أهلي طرابلس، اجتماع هام مع اللاعب السوري ووكيله، في مدينة دبي الإماراتية، من أجل التوصل لاتفاق نهائي يقضي بانضمام اللاعب للفريق الليبي، خلال الانتقالات الحالية.

وأتمت الوكالة أن أحمد الصالح، رحب بالعرض المقدم من أهلي طرابلس الليبي، وأنه سوف يقوم بدراسة العرض بشكل جدي، والرد عليه فور العودة من برشلونة، حيث  يشارك مع فريقه الصيني في معسكر مغلق.

يذكر أن وكيل أحمد الصالح أكد ان اللاعب يتمنى التواجد في الأهلي وأنه سوف يضحي بمبلغ كبير كان يتقاضاه مع الفريق الصيني، من أجل التواجد في الأهلي ولكن ضهف المقابل المعروض من مسئولي القلعة الحمراء، يعطل اتمام الصفقة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى