آخر الأخبار

التفاصيل الكاملة لفقدان إليسا الوعي على مسرح دبي.. شاهد

نرصد الفتاصيل الكاملة لفقدان إليسا الوعي على مسرح دبي ، أمس الجمعة، في الحفل الذي أقيم ليلة أمس في القرية العالمية في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وفقًا لما نقلته تقارير لبنانية على لسان الفنانة اللبنانية الجميلة.

وأكدت التقارير، أن النجمة اللبنانية، شعرت بارتفاع في ضغط الدم بشكل مفاجئ، ما أدى لفقدانها الوعي وسقوطها بشكل مثير للجدل على مسرح دبي، ما أدى لصراخ جمهورها بالحفل الذي انتابه الصدمة من مشهد إليسا وهي تسقط على المسرح.

وأشارت التقارير أيضًا، أن سبب ضغط الدم المرتفع، هو الإرهاب الذي تعرضت له الفنانة اللبنانية مؤخرًأ، خاصة بعد تصوير أكثر من جلسة في دبي الفترة الأخيرة، من أجل برامج قامت إليسا بتسجيلها لصالح التلفزيون في دبي، وحوارات صحفية بدون أي راحة.

أما عن الصحف الإماراتية، فأكدت أن إليسا التي استمرت في الغناء لمدة 70 دقيقة تقريبًا لم تستطع أن تستمر في الغناء لمدة ساعة ونصف وهو الوقت المحدد للحفل، فسقطت على المسرح من شدة التعب والإرهاق الذي تعرضت له.

الجدير بالذكر، ان الفيديو الخاص بسقوط الفنانة إليسا على مسرح دبي، امس الجمعة، تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، ما أدى لهلع العديد من متابعيها بسبب سقوطها المريب.

شاهد أيضًا:

صالح جمعة يغازل جماهير الأهلي برقم قميصه مع الفيصلي السعودي

الأرصاد الجوية تؤكد ارتفاع درجات حرارة الأحد والقاهرة تسجل هذه الدرجة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى