اخر الاخباررياضة

الأهلي وجهينة في تحدي الـ19 مليون جنيه قبل السوبر.. شاهد التفاصيل «فيديو»

النادي الأهلي وجهينة في تحدي الـ19 مليون جنيه قبل مباراة السوبر أمام المصري البورسعيدي، حيث أطلقت شركة “جهينة” حملة جديدة وجريئة عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، لدعم مستشفى بهية للكشف المبكر عن سرطان الثدي وعلاجه بالمجان.

وتهدت شركة جهينة بالتعاون مع النادي الأهلي، لجمع 19 مليون جنيه مصري لصالح مستشفى بهية، وذلك قبل مباراة السوبر المصري بين النادي الأهلي والمصري البورسعيدي، والمقرر لها 12 يناير الجاري، في دولة الإمارات الشقيقة.

وفي إعلان لحملتها، أكدت شركة جهينة، أنها ستتنازل عن علامتها التجاريةن الموجودة على ظهر التي شيرت الخاص بالنادي الأهلي، بعد 19 سنة من وجودها على فانلة النادي الأهلي، على أن يحل شعار مستشفى بهية بدلًا من جهينة خلال الـ 90 دقيقة الخاصة بمباراة السوبر فقط، في خطوة تهدف إلى لفت الانتباة للمستشفى والتبرع لسيدات مصر التي تعاني من سرطان الثدي.

وأشارت شركة جهينة، في فيديو الحملة الخاصة بها، أنه بعد 19 سنة من مساندة النادي الأهلي، سيتم التنازل عن مكان شعار الشركة لتحل بدلًا منه شعار مستشفى بهية، فترة مباراة السوبر فقط، لكن هذا سيتم في حال جمع 19 مليون جنيه لصالح المستشفى، وذلك عن طريق رسالة على رقم 9602 أو التبرع على حساب 66666666 في جميع البنوك المصرية، قبل إطلاق صافرة حكم المباراة.

وأطلقت شركة جهينة، هاشتاج بعنوان “جهينه في ضهرك يابهية”، وذلك بإطلاق حملة بوضع صورة شعار المستشفى على ظهر فانلة النادي الأهلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ثم قررت الشركة التنازل عن تواجدها على قميص الأهلي في مباراة السوبر فقط، ليحل محله شعار بهية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى