اخر الاخباررياضة

الأهلي يجهز 7 ملايين جنيه للظفر بخدمات هذا اللاعب.. شاهد

أعلن مسؤولو القلعة الحمراء، أن النادي الأهلي يجهز 7 ملايين جنيه للظفر بخدمات لاعب وسط ميدان فريق سموحة السكندري، محمود عبد العزيز، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر أن تستمر حتى 31 يناير الجاري.

وشهد اللاعب محمود عبد العزيز، فترة تألق كبيرة مع الفريق السكندري، خاصة خلال الموسم الجاري، ما أدى لمطالبة حسام البدري، مدرب النادي الاهلي بالتعاقد معه خلال الفترة الجارية.

كما ومن المقرر، أن يرسل مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عرضًا رسميًا لإدارة فريق سموحة السكندري، برئاسة المهندس فرج عامر، للظفر بخدمات اللاعب، خاصة بعد توقف المفاوضات مع مدافعي الفريق عبد الله بكري، وياسر إبراهيم، بسبب المبالغة في القيمة المالية للثنائي السكندري.

ويعاني خط وسط النادي الأهلي، بشكل كبير خاصة بعد تكرار إصابات حسام عاشور الفترة الأخيرة، ما أدى لحاجة النادي الأهلي لتدعيم خط الوسط بشكل كبير، خاصة وأن الفريق يحتاجه في البطولة الأفريقية المقرر لها البدء في فبراير المقبل.

ويستعد النادي الأهلي حاليًا، لخوض مباراة هامة، أمام الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ 17 في ختام الدور الاول من الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها غدًا الاثنين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

كما ويخوض النادي الأهلي، الجمعة المقبلة، مباراة هامة أمام المصري البورسعيدي، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر، والمقرر إقامتها في دولة الإمارات الشقيقة على ملعب هزاع بن زايد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى