اخر الاخباررياضة

الأهلي يحسم قيد نجمي الزمالك في القائمة الأفريقية.. شاهد التفاصيل

وعد المدير الفني للقلعة البيضاء، نيبوشا، بـ قيد نجمي الزمالك في القائمة الأفريقية للفريق الأبيض، المقرر الكشف عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لخوض بطولة الكونفدرالية الإفريقية، لكن في حالة تألقهم في مباراة القمة أمام النادي الأهلي المقرر لها 8 يناير الجاري.

ويتمسك المدير الفني لنادي الزمالك، بنجمي الفريق محمد إبراهيم، ويوسف أوباما، في صفوف الفريق الأبيض، خاصة بعد خروج شائعات تؤكد قرب رحيل محمد إبراهيم لفريق المصري البورسعيدي، وأوباما للاتحاد السكندري.

وكان نادي الزمالك، قد كشف عن القائمة الأفريقية الأولية، أمس الاثنين، وشهدت استبعاد خماسي الفريق الأبيض، علاء الشبلي، محمد رمضان، يوسف أوباما، محمد إبراهيم، وأخيرًا خالد قمر، بعدما طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، باستبعادهم.

وتعهد نيبوشا، مدرب الفريق الأبيض، بإعطاء فرصة أخيرة لكلا من ، محمد إبراهيم، ويوسف أوباما، لإثبات أنفسهم، وفرض تواجدهم مع الفريق الأبيض ضمن القائمة الأفريقية، وذلك خلال مشاركتهما في مباراة الزمالك أمام الأهلي، والمقرر لها في ختام الدور الأول من مسابقة الدوري المصري، في 8 يناير المقبل.

ووعد نيبوشا، مدرب الزمالك، لاعبية في حال الفوز على الأهلي، والاستمرار في قيادة فريق القلعة الحمراء حتى الدور الثاني من الدوري المصري، سيقوم بوضع أسمائهم ضمن القيد الأفريقي، خاصة ولأن في حالة خسارة الزمالك أمام الأهلي تحديدًا سيرحل نيبوشا عن تدريب الفريق الأبيض كما كشف مرتضى منصور في مناسبة سابقة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى