اخر الاخباررياضة

الأهلي يغلق ملف التعاقد مع المدافع السوري.. والسبب ؟

النادي الأهلي يغلق ملف التعاقد مع المدافع السوري أحمد الصالح، مدافع نادي هينان الصيني، والذي كان من المقرر أن ينتقل لصفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد إعلانه التنازل عن جزء من مستحقاته المالية للنادي الصيني.

وأكد مسؤولو النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، أن القلعة الحمراء أغلقت التعاقد مع اللاعب السوري، بسبب مغالاته في الشروط المالية من أجل ارتداء قميص النادي الأهلي، حيث طالب اللاعب بالحصول على 500 ألف دولار في الموسم الواحد.

وكان النادي الأهلي، قدم عرض للمدافع السوري، احمد الصالح، يقتصر على الحصول على مبلغ 300 ألف دولار في الموسم الواحد، أي ما يعادل 5 مليون جنيه مصر في الموسم الواحد، لكن وكيل اللاعب السوري أبلغ النادي الأهلي بإصرار اللاعب على الحصول على 500 ألف دولار أي ما يعادل 9 ملايين في الموسم الواحد، الأمر الذي رفضه الأهلي تمامًا.

وألمح مسؤولو النادي الأهلي، أن الإتفاق مع اللاعب السوري، أحمد الصالح، شمل الانضمام لصفوف القلعة الحمراء على سبيل الإعارة أيضًا، لكن كل المحاولات بائت بالفشل، ما أدى لإغلاق النادي الأهلي كافة التفاوضات معه بشكل نهائي.

ويحتاج النادي الأهلي، مدافع سوبر خلال الفترة الجارية، نظرًا لتعدد إصابات خط الدفاع في القلعة الحمراء، حيث تعرض للإصابة مؤخرًا محمد نجيب، وسعد سمير، بينما عاد رامي ربيعة من الإصابة خلال الجولتين الأخيرتين من عمر الدوري المصري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى