آخر الأخبار

كارمن سليمان تكشف السبب الحقيقي لبكاء زوجها أثناء الولادة.. فيديو

ظهرت الفنانة الشابة، كارمن سليمان، لأول مرة عبر شاشة قناة “دبي”، في حوار قصير جمعها بزوجها الملحن المصري مصطفى جاد، في برنامج “The Insider بالعربي”.

وكشفت الفنانة الجميلة كارمن سليمان، عن سر بكاء زوجها الملحن مصطفى جاد، بعد خضوعها لعملية الولادة مباشرة، حيث دخل في نوبة بكاء بعدما حمل طفلهما الأول “زين”، بعد خروجها من عملية الولاد الشهر الماضي.

وأكدت كارمن سليمان، أن تلك اللحظة لا تعوض، حيث أنهما لم يخططا للإنجاب في بداية زواجهما بهذا الشكل، لكنها تفاجئت بما حدث، إلا أن مشاعر الامومة تغنيها الآن عن أي شعور أخر.

كما سألتها مذيعة البرنامج، عن نيتها لتقديم بعض الأغنيات الخاصة للأطفال أو لابنها قريبًا، فأكدت الفنانة كارمن سليمان أنها خطوة تفكر فيها، لكن لم تجد حتى الآن ما يتم تنفيذه بشكل سليم.

على الجانب الأخر، ظهرت الفنانة كارمن سليمان، الأربعاء الماضي، في أول حفل غنائي لها عقب إعلانها استئناف النشاط الفني بعد شهر واحد فقط من الولادة، الأمر الذي أثار استياء عدد كبير من محبيها، وطالبوها برعاية طفلها.

شاهد أيضا:

«انفصالها عن محمود عبد العزيز ولهذا السبب غضبت من أحمد عز».. معلومات لا تعرفها عن زيزي مصطفى

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى