رياضة

الأهلي يفتح الباب أمام رحيل نجم جديد للدوري السعودي بعد عماد متعب

بعد عماد متعب.. نجم أهلاوي جديد يقترب من الرحيل للدوري السعودي

فتح الجهاز الفني الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، الباب أمام رحيل نجم جديد للدوري السعودي بعد عماد متعب.

وأنهي الأهلي إعارة نجمه عماد متعب إلى فريق التعاون السعودي، لمدة 6 أشهر بداية من يناير الحالي، دون الكشف عن مصير اللاعب عقب نهاية فترة الإعارة، حيث ينتهي تعاقد النجم الكبير مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ولم يعلن عن تجديد اللاعب قبل خوض تجربته الاحترافية.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي،أن نادي الاتفاق السعودي، أرسل خطابًا، يطلب فيه التعاقد مع أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط، حتى نهاية الموسم الكروي في المملكة.

وأشار المصدر إلى أن حسام البدري المدير الفني للفريق أرجأ البت في عرض النادي السعودي لحين وضوح الرؤية حول موقف مؤمن زكريا من العرض الإماراتي الذي تلقاه مؤخرًا للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأوضح انه سيكون من الصعب التخلي عن هداف الدوري الموسم السابق، حال خروج مؤمن زكريا للاحتراف، وفي حال حدوث أمر طارئ، ولم ينتقل مؤمن زكريا إلى الإمارات الإماراتي، قد يتراجع الجهاز الفني للنادي الأهلي، ويوافق على رحيل الشيخ، في ظل مطالبته بخوض عدد أكبر من الدقائق.

وشارك أحمد الشيخ في 10 مباريات مع الأهلي، هذا الموسم، في بطولتي الدوري الممتاز والكأس، حيث نجح في تسجيل هدفين فقط.

شاهد أيضًا..

فرج عامر يكشف عن فرحة تركي آل الشيخ الجديدة لجماهير الأهلي بعد مشروع القرن

يورجن كلوب يكشف موقف محمد صلاح من مواجهة إيفرتون

صحيفة سعودية تكذب تصريحات مرتضى منصور حول استاد الزمالك الجديد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى