اخر الاخباررياضة

الأهلي يقترب من ضم نجم الكرة التونسية.. شاهد التفاصيل

النادي الأهلي يقترب من ضم نجم الكرة التونسية ، بعد جدل واسع حول ضمه من عدمه، حيث أكد مسؤولو النادي الأحمر، أنه يتم حاليًا وضع اللمسات الأخيرة على ضم لاعب النجم الساحلي التونسي، محمد أمين بن عمر.

ويسعى النادي الأهلي، إنهاء الصفقة مع نجم المنتخب التونسي، ونادي النجم الساحلي، خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا لحاجة الأهلي في ضم لاعب وسط مدافع خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريف الأحمر.

وكان مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، قد أبدى رغبته في الحصول على لاعب النجم الساحلي، محمد بن عمر، خاصة وأنه يجيد النواحي الدفاعية بشكل جيد، ولان الأهلي في حاجة للاعب يُجيد قطع الكرات وإفساد الهجمات من الخصم، وهو ما يقوم به حسام عاشور نجم وسط ميدان الأهلي.

ومن المقرر، أن ينتهي عقد محمد بن عمر، مع الفريق التونسي، بنهاية الموسم الجاري، لذا يسعى فريق النجم الساحلي لبيع اللاعب خلال الفترة المقبلة، لتجنب نتقاله مجانًا إلى القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وبعد انتقال أحمد حجازي، نجم الأهلي السابق، إلى وست بروميتش، بشكل نهائي بعد تفعيل الفريق الإنجليزي لبند أحقية الشراء، فبات أمام الأهلي فرصة لتدعيم صفوف الفريق بثلاث صفقات جديدة في يناير المقبل.

وكان النادي الأهلي، قد أطاح بفريق النجم الساحلي، من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أكتوبر الماضين بنتيجة مهينة، 6-2.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى