اخر الاخباررياضة

الأهلي ينهي تعاقده مع نجم الفريق بالتراضي.. شاهد التفاصيل

أنهى النادي الأهلي السعودي تعاقده مع اللاعب المصري، محمد عبد الشافي، ظهير أيسر المنتخب المصري، والمحترف ضمن صفوف فريق الأهلي السعودي، بالتراضي بين الجانبين، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر لها الخميس المقبل وتستمر حتى 31 من الشهر الجاري.

ومن جانبها، أشارت التقارير الوافدة من السعودية، خاصة صحيفة “الرياضية”، أن مصادر من داخل الأهلي السعودي، أكدت أن محمد عبد الشافي، سيرحل عن صفوف الفريق بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد خروجه من حسابات مدرب الفريق الأوكراني، سيرجي ريبروف.

كما أوضحت الصحيفة السعودية، أن محمد عبد الشافي، لديه عرضين من مصر والسعودية، تمهيدًا للانضمام لأحدهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ولم تفصح الصحيفة أن كان الفريق المصري هو الأهلي أو الزمالك حتى الآن.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب المصري محمد عبد الشافي، وافق على التناول عن جزء من مستحقاته المالية الواجد سدادها قبل انتهاء عقد اللاعب مع الفريق السعودي بشكل رسمي بنهاية الموسم الجاري، ليصبح اللاعب حر للانتقال لصفوف أي فريق يرغب فيه.

ومن جانبه، أبدى اللاعب المصري، محمد عبد الشافي، الاستمرار في الدوري السعودي، خوفًا من الانتقادات التي سيتعرض لها في حال انضمامه لأي فريق في الدوري المصري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الجدير بالذكر، أن محمد عبد الشافي، لم يحصل على أي فرصة تذكر خلال الموسم الجاري من عمر الدوري السعودي للمحترفين، مع استمرار جلوسه على مقاعد بدلاء الفريق الأهلاوي، بعد خروجه من حسابات مدرب الفريق الأوكراني، سيرجي ريبروف، والذي تولى تدريب الفريق مع انطلاق الموسم الحالي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى