آخر الأخبار

نجوم مسرح مصر يهنئون حامد الشراب على خطوبته..صور

حرص عدد من نجوم مسرح مصر على تهنئة الفنان الشاب حامد الشراب بمناسبة خطوبته وذلك من خلال نشرهم صور عبر حسابتهم الشخصية على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

حيث نشرت الفنانة سارة الدرزاوي صورة له من حفل خطوبته عبر حسابها الشخصي “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة:”حامد حبيبي اخويا الصغير خطب يا ناس … ألف ألف مبروك يا حمودي انت و مريم .. ربنا يتمملكوا علي خير يا رب ..أصحاب كلمة عقبالك ..و مش ناوية تعمليها و انتي امتي بقي و الكلام ده يمتنعون”.

سارة الدرزاوي تهنىء حامد الشراب
سارة الدرزاوي تهنىء حامد الشراب

فيما هنا الفنان محمد عبد الرحمن الشهير بـ”توتا” زميله عبر الانستجرام ايضا:”مبروك خطوبة حامد”.

محمد عبد الرحمن يهنىء حامد الشراب
محمد عبد الرحمن يهنىء حامد الشراب

ويذكر ان الفنان حامد الشراب قد اعلن خطوبته بالامس من خلال ورة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وعلق عليها:”الحمد لله دعواتى استجابت النهاردة كانت خطوبتى … الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات”.

حامد الشراب
حامد الشراب

 

ومن جانب أخر أحتفل فريق “مسرح مصر”  الأربعاء الماضي، بتقديم العرض الأخير من الموسم الثالث من عروض “مسرح مصر” والذي يحمل عنوان “الخاتم”.

وكان أشرف عبد الباقي قد أعلن تعاقده مع الجهة المنتجة على الموسم الرابع من “مسرح مصر”، الذي سيعرض أيضا على خشبة مصر “جراند نايل تاور” خلال الفترة المقبلة، وسيتم عرضها تلفزيونيا على شاشة قناة “MBC مصر”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى